ASN2
AL-Hassanan

The freedom's to all human

Blog

مدونة الحسنان

مدونة ( دينية - أقتصادية - سياسية - أجتماعية - تربوية - علمية ) والمزيد

view:  full / summary

Master

Posted on April 19, 2014 at 8:27 AM Comments comments (0)

المنح الدراسية في الأعمال الدولية، جامعة برمنجهام، المملكة المتحدة 

وتصل قيمة منحة الأعمال الدولية إلى 10،000 جنيه استرليني، لاستخدامها في الرسوم الدراسية .

مستوى الدراسة: دراسات عليا منطقة الموضوع: العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية

 الموعد النهائي للتقديم: 2014/11/04

معايير أهلية

ان صاحب المنحة تقدم على أساس حاجة مالية على النحو الذي تحدده الجامعة

إن حامل المنحة لديه خبرة يمكن إثباتها من القيام بالأعمال دوليا، مع الأدلة بقيامها في الأدوار الإدارية في بلدين على الأقل غير أصلية. سيكون لديهم أيضا خطط واضحة للكيفية التي تنوي استخدام ماجستير في إدارة الأعمال من أجل زيادة تطوير مشاركتها مع قطاع الأعمال في مختلف البلدان

وسيتم تخصيص المنحة على أساس القدرة الأكاديمية، والخبرة ذات الصلة و وضوح الخطط المستقبلية على النحو الذي تحدده لجنة الاختيار

كيفية التقديم يرجى الاتصال فيكتوريا هارولد، قسم التوظيف وموظف القبول،

([email protected]).

للمزيد من التفاصيل ، اضغط هنا او قم بالتواصل على ايميل ادارة الجامعة

[email protected]

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة برمنغهام 

ALL

Posted on April 19, 2014 at 8:27 AM Comments comments (0)

منحة الاستحقاق الدولي، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة

منحة الاستحقاق الدولي مفتوحة لجميع الطلاب للتقدم للدراسة الجامعية أو دورات الدراسات العليا. المنحة عبارة  عن خصم من الرسوم الدراسية

قيمة المنحة

5 × 50٪ المنح الدراسية 10 × 25٪                                      المنح الدراسية

المدى: لسنة واحدة فقط

العدد: 15

الدورات المؤهلة: كل المستويات

كيفية التقديم: يتم تعبئة استمارة المنح. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون بطلب للحصول على واحدة من المنح قبل التقدم لهذه المنحة

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي

ليكون الطالب مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية  يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية. فقط الطلاب الذين يحملون رسالة القبول يمكن منح منحة دراسية. يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على منح متعددة ولكن ستحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط. كل من المنح الدراسية  تخضع لهذه الشروط والأحكام. للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية يرجى إرسال بريد الى  [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة جلو سيستر شاير

منحة الاستحقاق الدولي، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة

PADA Diposkan 17 يناير 2014 18:15:11 المربى.

جامعة جلوسيسترشاير ويسر لتكون قادرة على مكافأة التفوق الأكاديمي وتدير برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين واسعة.

منحة الاستحقاق الدولي مفتوحة لجميع الطلاب دفع رسوم الدولية لتطبيق التفرغ الجامعي أو دورات الدراسات العليا. جائزة خصمها من الرسوم الدراسية.

قيمة الجائزة

  • 5 × 50٪ المنح الدراسية
  • 10 × 25٪ المنح الدراسية

المدى: صالحة لل1 في السنة فقط.

الكمية: 15

الدورات المؤهلة: جميع الجامعية والدراسات العليا الماجستير كل دورات تعليم

نوع التطبيق: يتم تعبئة استمارة المنح. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون بطلب للحصول على واحدة من دوراتنا قبل تطبيق لهذه المنحة.

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي:

  • ليكون مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية والمنح للطلاب يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية.
  • فقط الطلاب الذين يحملون رسالة العرض يمكن منح منحة دراسية.
  • يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على جوائز متعددة ولكن سوف تحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط.
  • كل من المنح الدراسية والمنح تخضع لهذه الشروط والأحكام.

للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية لدينا يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.glos.ac.uk .

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D368&usg=ALkJrhhlg0SmAF8AlP3z8nqexLQ6EXbH6A#sthash.p5i2seLv.dpuf

Master & Doctor

Posted on April 19, 2014 at 8:22 AM Comments comments (0)

منح البحثية الدولية، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة 

  للحصول على التفرغ للماجستير عن طريق البحث أو دكتوراه الفلسفة ابتداء من عام 2014

جائزة خصمها من الرسوم الدراسية قيمة الجائزة: 3 ×  %30

المنح الدراسية المدى: صالحة لسنة واحدة فقط

العدد: 3

الدورات المؤهلة: رسائل الماجستير والدكتوراه

  كيفية التقديم : تعبئة نموذج الطلب للمنح الدراسية

يرجى ملاحظة أنه يجب أن يحصل المتقدم على القبول اولا ثم التقدم للمنحة

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي

ليكون مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية والمنح للطلاب يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية. فقط الطلاب الذين يحملون رسالة القبول . يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على جوائز متعددة ولكن سوف تحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط. كل من المنح الدراسية  تخضع لهذه الشروط والأحكام. للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية  يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح عن جامعة جلوسيسترشاير

منح البحثية الدولية، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة

PADA Diposkan 17 يناير 2014 20:15:37 المربى.

جامعة جلوسيسترشاير ويسر لتكون قادرة على مكافأة التفوق الأكاديمي وتدير برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين واسعة.

البحوث الدولية المنح الدراسية مفتوحة لجميع رسوم الدولي دفع الطلاب المتقدمين للحصول على التفرغ الماجستير عن طريق البحث أو دكتوراه الفلسفة ابتداء من عام 2014. جائزة خصمها من الرسوم الدراسية.

  • قيمة الجائزة: 3 × 30٪ المنح الدراسية
  • المدى: صالحة لل1 في السنة فقط.
  • الكمية: 3
  • الدورات المؤهلة: جميع الدورات البحوث ورسائل الماجستير والدكتوراه المستوى.

نوع التطبيق تعبئة نموذج الطلب للمنح الدراسية. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون بطلب للحصول على واحدة من دوراتنا قبل تطبيق لهذه المنحة.

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي:

  • ليكون مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية والمنح للطلاب يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية.
  • فقط الطلاب الذين يحملون رسالة العرض يمكن منح منحة دراسية.
  • يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على جوائز متعددة ولكن سوف تحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط.
  • كل من المنح الدراسية والمنح تخضع لهذه الشروط والأحكام.

للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية لدينا يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.glos.ac.uk

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D370&usg=ALkJrhimxIIoIeI1rXaJ9N5AYU_R9k43xA#sthash.8NUnyHtS.dpuf

منح البحثية الدولية، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة

PADA Diposkan 17 يناير 2014 20:15:37 المربى.

جامعة جلوسيسترشاير ويسر لتكون قادرة على مكافأة التفوق الأكاديمي وتدير برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين واسعة.

البحوث الدولية المنح الدراسية مفتوحة لجميع رسوم الدولي دفع الطلاب المتقدمين للحصول على التفرغ الماجستير عن طريق البحث أو دكتوراه الفلسفة ابتداء من عام 2014. جائزة خصمها من الرسوم الدراسية.

  • قيمة الجائزة: 3 × 30٪ المنح الدراسية
  • المدى: صالحة لل1 في السنة فقط.
  • الكمية: 3
  • الدورات المؤهلة: جميع الدورات البحوث ورسائل الماجستير والدكتوراه المستوى.

نوع التطبيق تعبئة نموذج الطلب للمنح الدراسية. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون بطلب للحصول على واحدة من دوراتنا قبل تطبيق لهذه المنحة.

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي:

  • ليكون مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية والمنح للطلاب يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية.
  • فقط الطلاب الذين يحملون رسالة العرض يمكن منح منحة دراسية.
  • يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على جوائز متعددة ولكن سوف تحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط.
  • كل من المنح الدراسية والمنح تخضع لهذه الشروط والأحكام.

للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية لدينا يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.glos.ac.uk

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D370&usg=ALkJrhimxIIoIeI1rXaJ9N5AYU_R9k43xA#sthash.8NUnyHtS.dpuf

منح البحثية الدولية، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة

PADA Diposkan 17 يناير 2014 20:15:37 المربى.

جامعة جلوسيسترشاير ويسر لتكون قادرة على مكافأة التفوق الأكاديمي وتدير برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين واسعة.

البحوث الدولية المنح الدراسية مفتوحة لجميع رسوم الدولي دفع الطلاب المتقدمين للحصول على التفرغ الماجستير عن طريق البحث أو دكتوراه الفلسفة ابتداء من عام 2014. جائزة خصمها من الرسوم الدراسية.

  • قيمة الجائزة: 3 × 30٪ المنح الدراسية
  • المدى: صالحة لل1 في السنة فقط.
  • الكمية: 3
  • الدورات المؤهلة: جميع الدورات البحوث ورسائل الماجستير والدكتوراه المستوى.

نوع التطبيق تعبئة نموذج الطلب للمنح الدراسية. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون بطلب للحصول على واحدة من دوراتنا قبل تطبيق لهذه المنحة.

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي:

  • ليكون مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية والمنح للطلاب يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية.
  • فقط الطلاب الذين يحملون رسالة العرض يمكن منح منحة دراسية.
  • يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على جوائز متعددة ولكن سوف تحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط.
  • كل من المنح الدراسية والمنح تخضع لهذه الشروط والأحكام.

للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية لدينا يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.glos.ac.uk

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D370&usg=ALkJrhimxIIoIeI1rXaJ9N5AYU_R9k43xA#sthash.8NUnyHtS.dpuf

منح البحثية الدولية، جامعة جلوسيسترشاير، المملكة المتحدة

PADA Diposkan 17 يناير 2014 20:15:37 المربى.

جامعة جلوسيسترشاير ويسر لتكون قادرة على مكافأة التفوق الأكاديمي وتدير برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين واسعة.

البحوث الدولية المنح الدراسية مفتوحة لجميع رسوم الدولي دفع الطلاب المتقدمين للحصول على التفرغ الماجستير عن طريق البحث أو دكتوراه الفلسفة ابتداء من عام 2014. جائزة خصمها من الرسوم الدراسية.

  • قيمة الجائزة: 3 × 30٪ المنح الدراسية
  • المدى: صالحة لل1 في السنة فقط.
  • الكمية: 3
  • الدورات المؤهلة: جميع الدورات البحوث ورسائل الماجستير والدكتوراه المستوى.

نوع التطبيق تعبئة نموذج الطلب للمنح الدراسية. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون بطلب للحصول على واحدة من دوراتنا قبل تطبيق لهذه المنحة.

الموعد النهائي: السبت 13 يونيو 2014

يرجى ملاحظة ما يلي:

  • ليكون مؤهلا للحصول على هذه المنح الدراسية والمنح للطلاب يجب دفع رسوم بمعدل الرسوم الدراسية الدولية.
  • فقط الطلاب الذين يحملون رسالة العرض يمكن منح منحة دراسية.
  • يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على جوائز متعددة ولكن سوف تحصل على واحدة من أعلى قيمة فقط.
  • كل من المنح الدراسية والمنح تخضع لهذه الشروط والأحكام.

للحصول على معلومات على أي من المنح الدراسية لدينا يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي: www.glos.ac.uk

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D370&usg=ALkJrhimxIIoIeI1rXaJ9N5AYU_R9k43xA#sthash.8NUnyHtS.dpuf

Campaign: Enough is enough, O vain Ministry of Education

Posted on April 19, 2014 at 6:37 AM Comments comments (0)

Normal 0 false false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

الحملة الأعلامية لموقع الحسنان

حملة : كفى عبثا ياوزارة التربية والتعليم

تقرير أعلامي (1) : أعجوبة الأشول

رسالة التقرير : أنتي كما أختش و أختش كماش ( الجوفي والأشول )

بعد فشل كل وزارات التربية والتعليم اليمنية منذ قيام الوحدة 1990م باحتواء ظاهر تعقب بدء امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية ، جاءت الأعجوبة اليمنية ، أنها أعجوبة ضمن مخطط حزبي يدعي أصلاح ما أفسده النظام السابق في الجانب التعليمي أنها أعجوبة عبد الرزاق الأشول – وزير التربية والتعليم في حكومة الوفاق اليمني

تلك أعجوبة تضمنت عشر خطوات حسب تصريحيه لموقع " الجزيرة نت" أنها ستضع حد للمخالفات ، دعونا قبل أن نخوض في الأعجوبة نتعرف على وضعية التعليم و المخالفات حتى نرى ما مدى مكافحة هذه الأعجوبة لتلك الوضعية السيئة ، ففي عهد عبد السلام الجوفي وزير التربية والتعليم في حكومة مجور التابعة للنظام السابق ، وفي آخر عام لها من الامان 2010 م  وصلت نسبة النجاح في التعليم الثانوي الى 69% مع 2200 حالة حرمان من الامتحان غالبيتها الغش ، ثم هبت رياح الفوضى التي ألقت بظلالها على التعليم فزادت نسبة النجاح الى 84% مع ازدياد في حالة الغش ،كان ذلك في عام 2011م

ثم جاءت أعجوبة التغيير عبد الرزاق الاشول وكنا لاندري عن خطواته العشر هل ستقضي على عهد الجوفي 2010م أم 2011م ، أعجوبة تأخرت لكنها تستحق النقاش ، تمثلت في اختيار الكفاءات الأمنية والتربوية لقيادة المراكز الأمتحانية ، والأهم طريقة الأربعة نماذج للأمتحانات الثانوية ، لكن المصاب جلل .... زادت نسبة النجاح للتعليم الثانوي 83% رغم الوضع الآمن ، الغش تعدى احصائيات 2010 م ، حتى أنك تقول : لم لا تستعين الوزارة بلجان تعداد السكان ؟؟؟؟

لأن الغش لم بعد ظاهرة مقتصرة على الفرد ، بل صارت ورش عمل طلابية شعارها " التعاون أساس النجاح " ، خطة أوجس منها مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت في بادئ الأمر لكن أمام عناد حزبي يدعي أصلاح ما أفسدته المنظومة السابقة تقرر تمرير الخطة ولسان الحال : فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ، ولم تنتهي هذه الأعجوبة الى هذا الحد ، أذ أن يمن موبايل وسهيل تلافت على تلك الأعجوبة في خصام وشجار فؤخرت نتائج الطلاب لأول مرة على الأنترنت ثم على أرض الواقع ، وقع خلالها تظلم في الدرجات بل وعجائب في ذلك

صدق المثل الحضرمي القائل : أنتي كما أختش وأختش كماش

وكذلك المثل الحضرمي الأخر : بغى بيكحلها عمى عينها

و سنناقش بأذن الله في التقرير الأعلامي رقم 2

 آثار سلبية لأرتفاع نسب النجاح وعلاقتها بالدراسة الجامعية في الخارج والداخل على غرار حرمان الحضارم و المهريين من غالبية المنح الدراسية الى الخارج من قبل وزارة التعليم العالي وكذلك مضايقة الحضارم في دراسة بعض التخصصات

كذلك لاننسى أن تشاركونا في استطلاع الحملة لنعرف رأيكم



 

Master

Posted on April 16, 2014 at 8:12 AM Comments comments (0)

منح التميز الأكاديمي ماجستير، جامعة إكستر، المملكة المتحدة

في كلية الحقوق بجامعة إكستر تم تقديم ما يصل إلى ستة منح دراسية بمعدل 5،000 جنيه استرليني لكل منها للطلاب الأجانب الملتحقين على ماجستير في دورة 2014/15

وماجستير في القانون تتيح فرصا كبيرة لدراسة عبر مجموعة من وحدات تدرس من قبل أكاديميين المتميزين في مجال عملهم. يقدم البرنامج وحدات الموضعية، دقيقة أكاديمية ومهنية في  مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك

القانون التجاري الدولي  ، القانون الأوروبي ، حقوق الإنسان الملكية الفكرية ، القانون البحري ، وسوف يتم منح المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية

آخر موعد للتقديم 30 مايو 2014

القيمة: £ 5000 مدة الجائزة: 1 

[email protected]    كيفية التواصل من أجل التقديم لمكتب المنح بالجامعة

ستحتاج إلى عقد عرضا للحصول على دراسة ماجستير في اكستر التي تبدأ في سبتمبر عام 2014

وسوف تحتاج أيضا لإكمال نموذج على الانترنت حيث يجب عليك تقديم بعض التفاصيل الشخصية وتحميل المستندات التالية  

السيرة الذاتية

بيان ما يصل إلى 1،000 الكلمات توجز مصالح الأكاديمية

أي خبرة سابقة ذات الصلة وأسباب الراغبين في دراسة ماجستير في إكستر 

شهادة المؤهل الأكاديمي لك

IELTS / TOEFL  طلب

للمزيد أضغط هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

التعريف بجامع اكستر البريطانية


Master

Posted on April 16, 2014 at 8:02 AM Comments comments (0)

ماجستير في العلوم السلوكية ، جامعة ستيرلينغ، المملكة المتحدة

تبلغ عدد هذه المنح اثنتين ، بقيمة 6،000 جنيه استرليني لكل منهما، وسيتم منح للماجستير في العلوم السلوكية التي تقدمها إدارة جامعة ستيرلينغ

سيتم النظر في طلبات الترشح من الطلاب من جميع الجنسيات. يجب على الطلاب قبول عقد غير مشروط، بدراسة كاملة للماجستير في العلوم السلوكية الذي سيبدأ في شهر سبتمبر عام 2014

  الموعد النهائي: 10 يونيو 2014

كيفية التقديم

أكمل استمارة الطلب ، وضمان أكمالها يتم الرد بشكل مقروء

تقديم بيان كلمة 500-1000 على ما يلي

لماذا قمت بتقديم طلب لهذه المنح الدراسية ؟ لماذا تتعقد ان من شأنها أن تساعدك ؟ و ما هي توقعاتك من حيث نتائج التعلم ماذا تريد أن

تفعل بعد إتمام الدراسة بنجاح ؟ ؛ أي أهدافك التعليمية أو المهنية على مدى السنوات الخمس بعد إكمال الدورة

 [email protected]للمزيد من الأستفسارات تواصل مع السيدة شيلا شيم احدى المسؤلين في قسم المنح بالجامعة

للمزيد اضغط هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة ستيرلينغ

Doctor

Posted on April 16, 2014 at 7:57 AM Comments comments (0)

 الدكتوراه في الفلسفة والتعليم والعلوم الفضائية والفنون الموسيقية ، جامعة وايكاتو ، نيوزيلندا

ويتم تمويل هذه المنح الدراسية من قبل جامعة وايكاتو كجزء من دعمها للدراسات العليا. وتقدم المنح الدراسية عادة مرتين في السنة، للمرشحين كامل وبدوام جزئي للحصول على درجة الدكتوراه من جامعة وايكاتو.

الدكتوراه في الفلسفة والتعليم والعلوم الفضائية والفنون الموسيقية

المنح الدراسية مفتوحة لمقدمي الطلبات المحلية والدولية

  سوف تعطى الأفضلية للمتقدمين الذين أكملوا مؤهلات ممتازة للوصول لدراسة الدكتوراه.  تقدم المنح العلمية لمدة ستة أشهر بدوام كامل، أو اثني عشر شهرا بدوام جزئي، أو أكثر من ذلك

يمكن تقديم الطلبات للمنح الدراسية في أي وقت. ليكون مؤهلا للنظر، يجب أن يكون المتقدمين من المؤهلين لدراسة الدكتوراه في التواريخ التالية: 31 أكتوبر 2013 (للجولة 1) و30 أبريل 2014 (للجولة 2) ولكن يمكن النظر في بقية الطلبات الاخرى

يجب أن يقبل العرض المقدم للمنحة خلال مدة أقصاها شهر واحد بعد إجراء الطلب. إذا فشل المرشح لقبول الدراسة خلال فترة شهر واحد، فالقرار حتمي

  القيمة الإجمالية للمنحة لبدل المعيشة تصل إلى 22،000 دولار سنويا على أساس تناسبي للمرشحين لجزء من الوقت، ومبلغ يعادل الرسوم الدراسية السنوية المستحقة خلال فترة منحة. بدل إعداد أطروحة تصل إلى 400 دولار هو متاح أيضا

تحدد قيمة منحة من وقت لآخر من قبل مجلس الجامعة 

وتتوقع الجامعة أن مقدار الوقت الذي يكرس المرشحين لأبحاثهم سوف تكون متناسبة مع الوضع لديهم. وهذا ينبغي أن يعادل ما لا يقل عن 30 ساعة في الأسبوع للمرشحين بدوام كامل و 15 ساعة في الأسبوع للمرشحين لجزء من الوقت

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي


Bachelor

Posted on April 16, 2014 at 7:57 AM Comments comments (0)

المنح الدراسية للطلاب الدوليين، جامعة سوانسي، المملكة المتحدة

  يمكنك تقديم طلب للحصول على المنح الدراسية للطلاب الجامعيين من درجة التميز الدولية إذا كنت

تصنف كطالب في الخارج لغرض رسوم يتم التسجيل بجامعة سوانسي للمرة الأولى في سبتمبر عام 2014. الطلاب المتقدمين لدخول السنة الثانية والمستوى التأسيسي من الطلاب ليسوا مؤهلين لذلك

ستتلقى 4000 £ في السنة الأولى (2014) وسيتم منح لك 2000 £ في السنة الثانية بشرط اجتياز السنة الأولى مع المتوسط ​​العام 65٪  للتقدم يرجى استكمال رسالة الطلب عبر ملف موجود على موقع الجامعة

الموعد النهائي لتقديم الطلبات للمنح الدراسية هو 2 يونيو  2014

للمزيد من المعلومات عن المنح ومصادر التمويل المتعلقة لبلدان محددة يرجى الاتصال المديرين الإقليميين لدينا

   لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

التعريف بجامعة سوانسي

Master

Posted on April 16, 2014 at 7:42 AM Comments comments (0)

منحة الاستحقاق الدولي في جامعة بليموث، المملكة المتحدة 

جامعة بليموث يسرها أن تعلن عن توفر منح دراسية للطلاب الأجانب الذين يرغبون في دراسة الدراسات العليا 

للنظر في واحدة من هذه المنح الدراسية تحتاج إلى عقد أول عرضا مشروطا على برنامج الدراسات العليا في جامعة بليموث  التي تبدأ في سبتمبر 2014 إذا لم تكن قد قدمت بعد لنا ما عليك القيام به هذا أولا - الرجاء إكمال على نموذج الطلب والاطلاع على معلومات حول كيفية التقديم

المستوى / دورة الدراسة: جميع برامج الدراسات العليا تدرس معايير الأهلية

  قيمة الجائزة: £ 2500

عدد المنح المتاحة: 10

التقديم : أكمل استمارة الطلب التي يمكن العثور عليها عن طريق النقر على الرابط أدناه ، مع جميع الوثائق المطلوبة، عنوان البريد الإلكتروني المحدد. يرجى ملاحظة انه يجب أن قد تلقيت عرضا مشروطا لبرنامج الدراسات العليا يدرس تبدأ في سبتمبر عام 2014. يجب أيضا أن يكون عقد أي ما يعادل فئة 1 درجة البكالوريوس جامعة في المملكة المتحدة . انظر البنود والشروط للحصول على التفاصيل

موعد انتهاء التقديم: 30 يونيو 2014

التقدم بطلب للحصول على منحة، يرجى تحميلhttps://www1.plymouth.ac.uk/internationalplymouth/Pages/postgraduateapplication.aspx" target="_blank" rel="nofollow"> استمارة الطلب والتعليمات

  قرار لجنة المنح الدراسية جامعة بليموث المكتب الدولي على منح دراسية نهائي ، قد يطلب وثائق أضافية ، للمزيد اضغط https://www.plymouth.ac.uk/" target="_blank" rel="nofollow">هنا


Master & Doctor

Posted on April 16, 2014 at 7:37 AM Comments comments (0)

برنامج المنح الدراسية الخاصة بالطلاب الدوليين، جامعة طوكيو، اليابان

الغرض من هذه المنحة هو ذو شقين: تقديم الدعم المالي للطلاب الأجانب الذين امتازوا في الأداء الأكاديمي، وزيادة عدد الطلاب من الخارج

سوف تكون مؤهلات المتقدمين من الطلاب مع درجات ممتازة الذين يجتازون امتحان القبول لبرنامج الماجستير و الدكتوراه في كلية الدراسات العليا للعلوم  (ومع ذلك، إذا لا يعني إعفاء الرسوم الدراسية وبدء البرنامج في أكتوبر عام 2014.  متلقو منحة دراسية أخرى بدءا من أكتوبر 2014 ليست مؤهلين للمنحة . وسوف تكون هناك حاجة لمقدم الطلب للانسحاب من هذه المنحة إذا وجد أن المتقدم مستفيد من منحة دراسية أخرى

الحوافز:  الراتب الشهري: 200,000 ¥ العملة اليابانية للدكتوراه

¥  الراتب الشهري لدرجة الماجستير   150,000

مدة المنح الدراسية: بدءا من أكتوبر 2014 إلى سبتمبر 2017

الموعد النهائي للتقديم: 30 أبريل الأربعاء2014

ينبغي على مقدمي الطلبات  تقديم استمارة الطلب إلى مكتب كلية الدراسات العليا في ذلك الوقت من تحضير لبرنامج الدكتوراه.

وثائق التقديم

  خطاب توصية من أحدى أعضاء هيئة التدريس من الكلية أو الجامعة 

ترشيح المرشح استنادا إلى الوثائق المقدمة فإن لجنة الاختيار تختار وفق لذك عبر استمارة الطلب الموجودة على موقعها 

. سيتم إرسال إشعار لمقدم الطلب بواسطة البريد العادي مع خطاب القبول لبرنامج الدكتوراه

سيتم دفع دفع منحة وراتب في الحساب المصرفي الفصلية بعد الحصول على تأكيد التسجيل

تعليق / انهاء المنحة الدراسية : تتخذ الجهات المعنية هذا القرار في حالة

إذا كان الممنوح يأخذ إجازة أو غياب طويل عن المدرسة (بما في ذلك مغادرة اليابان لأكثر من شهر واحد، ويطلب من المشرف أن يقدم دليل وثائقي لعميد وسيتم تعليق راتب بموافقة عميد

في حال انخفاض حاد في الأداء الأكاديمي

لم يتم تقديم تقرير أبحاث كل سنة من ناحية مالية

  يمكن أن يقوم المستلم بالانسحاب من منحة دراسية من خلال التشاور مع المشرف

الإخطارات

إذا كان المستلم يلبي أحد الشروط المدرجة أدناه، يطلب من المشرف أن يقدم الإخطار إلى عميد

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي أضغط هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح في جامعة طوكيو اليابانية


Rss_feed

asn2.......the freedom's to all human