ASN2
AL-Hassanan

The freedom's to all human

Blog

مدونة الحسنان

مدونة ( دينية - أقتصادية - سياسية - أجتماعية - تربوية - علمية ) والمزيد

view:  full / summary

Master

Posted on April 20, 2014 at 9:52 PM Comments comments (0)

ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كامبريدج، المملكة المتحدة 

ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج لمدة 12 شهرا تغطي مجموعة كاملة من القضايا ذات الصلة بالإدارة العامة لممارسة الأعمال التجارية المعاصرة. فضلا عن توفيرها أساسية شاملة في أساسيات الأعمال التجارية، وهي تسمح لك أيضا لتطوير المناطق ذات الأهمية الخاصة من خلال العمل في المشروع والاختيارية

تقدم منحة ما يلي

المساعدات المالية التي تبلغ نحو 20،000 £ كرسوم الدراسية. بالإضافة الى انه سوف يتم تغطية رسوم الدراسة الجامعية ونفقات السفر والإقامة المتصلة بالتدريب . وهناك فرصة للانضمام إلى واحدة من أعرق الجامعات في العالم لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال ، وهي أقدم ثالث كلية من الكليات المرموقة في كامبريدج

معايير الأهلية

الجدارة الأكاديمية

   تعطى الأولوية للمرشحين من أصل لبناني

  أكمال تدريب صيفي في نهاية الدورة

  سيتم منح منحة ماجستير في إدارة الأعمال بجانب جامعة كامبريدج التي تبدأ في سبتمبر 2014

قد تنطبق المرشحين للمنح الدراسية بعد تلقيه عرضا للحصول على مكان في برنامج كامبريدج ماجستير في إدارة الأعمال

إذا كنت ترغب في أن تقدم، يرجى إرسال نسخة من السيرة الذاتية الخاصة بك مع الصورة

GMAT خطاب القبول من جامعة

  [email protected]

  وبعد ذلك يتم منح مرشح واحد للمنح الدراسية

تواريخ المنح الدراسية لعام 2014

الموعد النهائي لتقديم الترشيح: 15 مايو 2014

الاخطار بالنتيجة للمنحة:يونيو2014

للمزيد اضغط هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة كامبردج

All

Posted on April 20, 2014 at 9:47 PM Comments comments (0)

المنح الدراسية الدولية ، جامعة بريستول، المملكة المتحدة

  يعلن المكتب الدولي للطلاب الدوليين الجدد عن عشرة منح دراسية

سوف تكون خمس منح دراسية من 8,500 جنيه استرليني لكل منها تكون متاحة لطلاب المرحلة الجامعية المحتملين لعام 2014 . وينقسم هذا على النحو التالي: 3,000 جنيه استرليني في سنة واحدة و 3،000 جنيه استرليني في السنة الثانية و 2,500 جنيه استرليني في السنة الثالثة. وسيتم إجراء أي حوافز لسنوات لاحقة

يجب ان يصنف جميع المتقدمين من الطلاب في الخارج لأغراض الرسوم. يجب على جميع المتقدمين عقد بالفعل عرضا على برنامج البكالوريوس أو الماجستير بدوام كامل في جامعة بريستول 

يطلب من المتقدمين أن يقدم مقالة قصيرة تصل إلى 350 كلمة

آخر موعد آخر موعد لاستلام الطلبات هو يوم الجمعة 13 يونيو 2014

يرجى إرسال بريد إلكتروني

[email protected] إذا كان لديك أي استفسارات حول هذه المنحة

للمزيد اضغط هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة بريستول


All

Posted on April 20, 2014 at 9:27 PM Comments comments (0)

منح السفير الدولية، جامعة غرب لندن، المملكة المتحدة

منحة السفير الدولية تقدم الدعم المالي للطلبة المتفوقين الذين يرغبون في العمل كسفراء للجامعة غرب لندن

للمتقدمين لبدء تطبيق في سبتمبر 2014 ونحن نقدم 100 منحة دراسية بقيمة تصل إلى 5,000 جنيه استرليني

الطلاب هم وحدهم المؤهلون لتقديم طلب للحصول على منحة دراسية إذا كان قد تم عرض للدراسة في المرحلة الجامعية بدوام كامل أو دورة الدراسات العليا في جامعة غرب لندن، التي تبدأ في سبتمبر عام 2014

يمكنك التقدم بطلب للحصول المنح الدراسية لدينا عن طريق إكمال نموذج طلب منحة دراسية 158 كيلو بايت 

الموعد النهائي لتقديم الطلبات سبتمبر 2014 هو       17:00 يوم الجمعة 17 يوليو 2014

الرجاء حفظ هذا النموذج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الانتهاء منه. بمجرد الانتهاء، يرجى حفظ البريد الإلكتروني الخاص بك 

سيكون الحائزين على المنحة ممثلين للجامعة. ويتوقع لهم بالمشاركة في الأنشطة الترويجية الحالية والمستقبلية، وعلى هذا النحو، وسيتم إجراء مقابلات وتصويرها من قبل قسم التسويق لدينا

فإنها تسهم أيضا من وقت لآخر في الترويج للجامعة غرب لندن من خلال دعم الفعاليات التي تنظم للعلماء والمكتب الدولي

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة غرب لندن

Master

Posted on April 20, 2014 at 9:22 PM Comments comments (0)

كلية العلوم الاجتماعية، جامعة نوتنغهام ترنت، المملكة المتحدة

  سوف تقدم عددا من المنح الدراسية التنافسية تصل إلى قيمة نصف الرسوم الدراسية للطلاب الذين تلقوا عرضا لدراسة الماجستير  بدءا بالطبع في سبتمبر عام 2014. الرجاء الاطلاع على التخصصات المتاحة 

www.ntu.ac.uk / s3scholarships

يرجى استكمال جميع أقسام استمارة طلب منحة دراسية وإرسال الوثائق المطلوبة قبل الموعد النهائي

سوف يتم منح هذه المنح الدراسية لهؤلاء المرشحين الذين يستوفون أوثق المعايير للحصول على المنح التي ترد أدناه

سيتم اتخاذ قرار منح دراسية من قبل لجنة المنح وجميع قرارات هذه اللجنة نهائية. سوف تكون في شكل تخفيض الرسوم الدراسية 

يجب أن تتكون عملية التقديم لنموذج طلب المنحة بالكامل، والذي يتضمن بيان بحد أقصى 750 كلمة التي تتناول بشكل مباشر على حد سواء المعايير المبينة أدناه. يجب عليك أيضا أن تقدم أدلة لاثبات ان كنت قد حققت 2.1 أو أعلى أو ما يعادلها في شهادتك الجامعية. قد يكون هذا في شكل شهادة أو درجة جامعية رسمية.

لجنة منح نحتفظ بالحق في استبعاد أي من الطلبات التي تتضمن بيانات مكتوبة والتي تتجاوز الحد غير المعلنة أو غير مكتملة

يرجى التواصل مع مكتب المنح الدراسية

s3.enquiries @ ntu.ac.uk 

مواعيد التقديم للمنح الدراسية

30/4/2014

وسيتم تقييم طلبات المنح الدراسية وردت قبل 4:00 بتوقيت جرينتش يوم 30 أبريل وسوف يتم إخطار المتقدمين الناجحين من منحة دراسية من قبل 21 مايو 2014

طلبات المنح الواردة من الطلاب الأجانب بعد الساعة 4 عصرا بتوقيت يوم 30 أبريل وقبل أن يتم تقييمها 16:00 GMT يوم 30 يونيو وسوف يتم إخطار المتقدمين الناجحين من منحة دراسية من قبل 21 يوليو 2014

الطلبات الواردة من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الطلاب بعد الساعة 4 عصرا بتوقيت يوم 30 أبريل وقبل 4:00 بتوقيت جرينتش يوم 30 يوليو وسيتم تقييم وسيتم إخطار المتقدمين الناجحين من منحة دراسية من قبل 20 أغسطس 2014

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي

You need Adobe Flash Player to view this content.

  ملامح من جامعة نوتنغهام ترنت

Doctor

Posted on April 20, 2014 at 9:17 PM Comments comments (0)

منح دكتوراه، كلية الإدارة، جامعة برادفورد، المملكة المتحدة 

  عبارة عن خصم في الرسوم الدراسية يصل إلى 3900 £ سنويا لمدة أقصاها ثلاث سنوات  

الأهلية

وينبغي أن يكون المرشحون من الدرجة الثانية أو الأولى العليا في المملكة المتحدة مرتبة الشرف ودرجة الماجستير مع الحد الأدنى من المتوسط ​​60٪، أو ما يعادلها. المرشحين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية يجب أن تستوفي واحدة من متطلبات اللغة الإنجليزية في التوفل والايلتس حسب طرحهم

عدد المنح 22 منحة

آخر موعد للتقديم 31 مايو 2014

عملية الاختيار:

المرحلة 1: سوف تذهب من خلال جميع الطلبات كلية إدارة عملية مراجعة الطلبات للدكتوراه القياسية. المرشحين المؤهلين الذين مروا بنجاح في برنامج الدكتوراه سيتم إخطارهم

المرحلة 2: وسيتم استعراض طلبات التقدم من المرشحين المختارين من قبل لجنة البحوث 

المرحلة 3 : سيدعى المرشحون للمقابلة

المرحلة 4: يتم إبلاغ المرشحين عن النتيجة من قبل مكتب الدكتوراه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة برادفورد

Master

Posted on April 20, 2014 at 9:17 PM Comments comments (0)

منح ماجستير في إدارة الأعمال، كلية الإدارة، جامعة برادفورد، المملكة المتحدة

كلية الإدارة تقدم عدد من المنح الدراسية للطلاب من أي مكان في العالم للمساعدة في تمويل الرسوم الدراسية. وترد تفاصيل المنح الدراسية لدينا 2014/15 أدناه وبالإضافة إلى ذلك، وهي لا تزال محدودة التمويل المتاحة للدراسة في برنامج ماجستير إدارة الأعمالا

  الدعم يصل إلى 10,000 £ المتاحة لدعم الطلاب ذوي الكفاءات العالية للدخول إلى ماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل في سبتمبر ايلول عام 2014 وماجستير في إدارة الأعمال في يناير كانون الثاني عام 2015. وعادة ما يتم تقديم هذه المنح في الوقت في برادفورد

بالإضافة إلى ذلك، هناك أربع منح دراسية  ماجستير في إدارة الأعمال، تبلغ قيمة كل منها 11،475 £ (50٪ من رسوم الدراسة، وهي متاحة لسبتمبر 2014 بدوام كامل  

منحة ماجستير في إدارة الأعمال المالية

منحة ماجستير في إدارة الأعمال القيادية 

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق والاستراتيجية

  وسوف ينظر  في جميع الطلبات لهذه المنح 

الموعد النهائي لهذه المنح هو 30 يونيو 2014 وسيتم إبلاغ المتقدمين بالقرار بحلول منتصف يوليو - تموز

للمزيد اضغط هنا

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح عن جامعة برادفورد

AAL ALBait

Posted on April 20, 2014 at 9:02 AM Comments comments (1)

آل الـــــــــــبــــــــيـــــــت

اختلف أهل العلم في أهل البيت من هم؟

فقال عطاء وعكرمة وابن عباس: هم زوجاته صلى الله عليه وسلم خاصة ، لارجل معهن ، وذهبوا إلى أن البيت أريد به مساكن النبي صلى الله عليه وسلم لقوله تعالى:{واذكرن ما يتلى في بيوتكن}الأحزاب34

وذهبت فرقة منهم أبو سعيد الخدري وجماعة من التابعين منهم مجاهد وقتادة والزمخشرى والكلبي أنهم: علىُّ وفاطمة والحسن والحسين خاصة

وذهب فريق منهم الفخر الرازي والقسطلاني وآخرون إلى أنهم أولاده وأزواجه صلى الله عليه وسلم والحسن والحسين ، وعلىُّ منهم ؛ لمعاشرته فاطمة وملازمته النبي صلى الله عليه وسلم

وذهب زيد بن أرقم إلى أنهم من تحرم عليهم الصدقة، وهم آل علىٍّ، وآل عقيل، وآل جعفر، وآل العباس ، وهو الراجح

قال السيوطي: هؤلاء هم الأشراف حقيقة في سائر الأعصار وهو ما عليه الجمهور، وهو معنى رواية مسلم عن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أما بعد..أيها الناس إنما إنا بشر يوشك أن يأتيني رسول ربى فأجيب ، وأنا تارك بينكم ثقلين: أولهما: كتاب الله ، فيه الهدى والنور، فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به) فحث على كتاب الله ورغب فيه ، ثم قال: (وأهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي) قالها ثلاثا، فقال له حصين: ومن أهل بيته يا زيد؟ أليس نساؤه من أهل بيته؟ قال: نساؤه من أهل بيته ، ولكن أهل بيته من حرم الصدقة بعده ، قال: ومن هم؟ قال: آل علىّ، وآل عقيل ، وآل جعفر، وآل العباس رضي الله عنهم

والشيعة يخصون أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم بعلي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنهم ، لكن رواية زيد السابقة تدل على أن آله من حُرم الصدقة، أو أنه ليسالمراد بالأهل الأزواج فقط بل هم مع آله

وقد تنازع الناس في آل محمد صلى الله عليه وسلم من هم فقيل: أمته وهذا قول طائفة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ومالك وغيرهم ، وقيل: المتقون من أمته، وإليه ذهب طائفة من أصحاب أحمد وغيرهم واستدلوا بحديث موضوع هو: "آل محمد كل مؤمن تقي" وبني على ذلك طائفة من الصوفية أن آل محمد صلى الله عليه وسلم هم خواص الأولياء كما ذكر الحكيم الترمذي

لكن الصحيح أن آل محمد هم أهل بيته صلى الله عليه وسلم وهو المنقول عن الشافعي وأحمد رحمهما الله

وآل بيته النبي صلى الله عليه وسلم يجب حبهم أخرج ابن سعد: قال رسول صلى الله عليه وسلم: (استوصوا بأهل بيتي خيرا، فإني أخاصمكم عنهم غدا، ومن أكن خصمه: خصمه الله) ، ونقل القرطبي عن ابن عباس في قوله تعالى: {ولسوف يعطيك ربك فترضى}الضحى:5. قال: رضا محمد ألاّ يدخل أحد من أهل بيته النار. وأخرج البخاري عن ابن عمر قال أبوبكر: خطب النبي فقال: (أذكركم الله في أهل بيتي ثلاثا) وروى الإمام أحمد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إن الله سائلكم كيف خلفتموني في كتاب الله وأهل بيتي). وروى الحاكم والترمذي، وصححه على شرط الشيخين ، قال صلى الله عليه وسلم: (أحبوا الله لما يغذوكم به ، وأحبوني بحب الله وأحبوا أهل بيتي بحبي) ، وهناك آثار كثيرة تدل على وجوب حب آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم

وكثير من الآثار-أيضا- تدل على تحريم بغض آل البيت منها: ما أخرجه الطبراني والبيهقي وغيرهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (ما بال أقوام يؤذونني في نسبى وذوى رحمي؟ ومن آذى نسبى وذوى رحمي فقد آذاني، ومن آذاني فقد آذى الله). وروى أحمد مرفوعا: (من أبغض أهل البيت فهو منافق). وروى أبو الشيخ: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما بال رجال يؤذونني في أهل بيتي؟ والذي نفسي بيده ، لا يؤمن عبد حتى يحبني،ولا يحبني حتى يحب ذريتي). وروى الحاكم وصحته على شرط الشيخين ، قال رسول الله صلىالله عليه وسلم: (لا يبغضنا أهل البيت أحد إلا أدخله الله النار). وقد بلغ من عظيم أدب السلف الصالح أنهم كانوا لا يقرءون في الصلاة بسورة "المسد" حفاظا على قلب رسول الله صلى الله عليه وسلم ونفسه ، مع أنها قرآن منزل. والله أعلم.

أ.د/عبد الصبور مرزوق

وزارة الأوقاف المصرية - المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية



Joke

Posted on April 20, 2014 at 8:42 AM Comments comments (0)

بسم الله الرحمن الرحيم

في ستين ألف داهية

كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في البحر لولا انه سمع

صوتا يصيح به قائلا أيــها المجنون ... قـــف

وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبك

وشاهد رجلا عجوزا يتقدم من

وينهال عليه بعبارات التأنـيب ليأسه

من رحمة الله ومحاولته

الانتحار

ثم سأله:

ما الذي يدفعك الى الانتحار يا رجل ؟

ففال : مشكلة عائليه معقدة

فرد عليه العجوز : وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة ؟  

وبدأ الرجل يروي قصته قائلا

تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي ، فاحبها وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في مقام

زوج ابنتي , واصبحت انا حما لابي لان زوجتي حماته

ثم انجبت زوجتي ولدا لي

فاصبح الولد سلف ابي

وبما ان ابني هو اخو زوجه ابي التي هي بمثابة

خالتي صار ابني يعد خالي ايضا

وحدث ان وضعت زوجه ابي طفلا يعد اخي من ابي وفي

الوقت نفسه هو حفيدي

لانه حفيد زوجتي من ابنتها وبما ان زوجتي صارت جده

اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها

وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته

ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت ايضا جدا لاخي

وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيد نفسيلانني .....

وهنا قاطعه الرجل العجوز

قائلا: كفاية... كفاية..

وقام العجوز بدفعه للبحر قائلاً:

أبوك مع بشكتك في ستين ألف داهيه

:D

 

Hadreme Student

Posted on April 20, 2014 at 8:32 AM Comments comments (0)

الحملة الإعلامية لموقع الحسنان

حملة :كفى عبثا يا وزارة التربية والتعليم

تقريرأعلامي (2) : الطالب الحضرمي

رسالةالتقرير : بعد ما انته العرس جاء العور يرقص

لم يتوقف ظلم الطالب الحضرمي المتفوق خريج الثانوية العامة عند الحد ، بل تجاوزه إلى جعل نسبة كبيرة من الفاشلين ينافسونه على منح الدراسة الجامعية الداخلية والخارجية ، بل والتضييق عليه في بعض التخصصات المهمة له كالهندسة وبالذات البترولية ، أذن ماذا سيفعل مع كل هذا ؟ ، والمصيبة أن بعض درجاته صارت كالسهم يباع ويشترى لطالب آخر حتى المنح الدراسية ، يكفي ما رأيناه كخير شاهد على ما نقول ، يحرم أبناءالمهرة من منح دراسية لهم لصالح أبناء المتنفذين من قبائل الشمال اليمني ، إما الحضرمي وغيره فليس له مخرج إلا للسعودية ومن تجاوز ذلك فهو موفور الحظ

أن عدم التدقيق و القيام بأكمل واجب في مكافحة الغش يسبب ما يلي

 جعل الغش هي عقيدة النجاح لدى الطالب ، وخيبة أمل للمتفوق

 نشأة جيل حضرمي نازل لا صاعد كأجداده

 عدم استيعاب الجامعات اليمنية للأعداد الهائلة التي تأتي من قبيل الفاشلين

 توسع ظاهرة الدحبشة أو بما يعرف عند العرب فيتامين واو

 تعريض المراقبين من المعلمين للخطر لعدم حصولهم على دعم أمني وكذلك عدم تحفيزهم ماديا

 سيقلل من فرص التبادل الثقافي بين اليمن والدول الأخرى جراء استمرار ابتعاث نسبة كبيرة من الفاشلين إمام قلة من الناجحين

و نهيبهنا بأننا في حضرموت الخير نمتلك كوادر طلابية تشرف البلاد والعباد وتعد في مرتبةالشرف ، و لكن حكومة الإفساد ومن سبقها من الحكومات تحاول إجهاض التفوق في حضرموتعبر حرمان الحضارمة من المنح الدراسية ككل حتى منح الشركات النفطية بكل قوة

و تحية هنا إلى أبناء الثانويتين النموذجيتين المكلا وسيئون اللذين تحويان خيرة طلاب حضرموت ، بل واليمن بلا منازع ، ولكن دولة القبائل المتخلفة المتنفذة لا تعرف سر التفوق ، فهي طبيعتهم التي عاشرت الحمير والبغال والكلاب لن تتغير

أما قضية المنح الدراسية فلم ولن تعطى للحضرمي حصته من ذلك حتى وأن صرح عبد ربه منصور هادي رئيس اليمن بأن تجربة الأقاليم ستبدأ في الشهر القادم التي من خلالها سيتم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص ، فأن الحضرمي رأى بعينه خلاف ذلك ، فإقليم حضرموت بأربعة محافظات أعطي 52 منحة ، و إقليم آزال 137 منحة ، مع العلم أن أفضل منطقة طبقت فيها الخطة التعليمية هي حضرموت حسب تصريح الأشول – وزير التربية والتعليم

هل هذاهو تكافؤ الفرص ؟ بل المصيبة أنها تباع للمتنفذين ، لا و زد على ذلك فهي مرتفعة النسبة المطلوبة للحضارمة فوق 90 % وللشمالي اليمني  تحت 90% لإجهاض الحضارمة عن التقدم نحوالمستقبل ، أذن بعد ما نهبت الفرص ، أتى مشروع هادي الذي يصدق فيه المثل القائل : بعدما انته العرس جاء العور يرقص

و سنناقش غدا قضية تحريف تواريخ الميلاد في شهادات خريجي الثانوية والذي تعدى أكثر من 3000حالة تحريف

كذلك لا ننسى أن تشاركونا في استطلاع الحملة لنعرف رأيكم ، و أبدوا لنا استفساراتكم ومشاركاتكم عبر صفحاتنا و هنا




 

Master

Posted on April 19, 2014 at 8:27 AM Comments comments (0)

 منح دراسية في أدارة الأعمال مقدمة من كلية اتش اتش ال الألمانية

تندم و  تهدف الى استقطاب فئة الاداريين ليكونوا كرجال أعمال يضعون طرق معالجة حلول الأعمال المبتكرة والمستدامة. وهو هدف مهم - ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية هو لمساعدة المديرين التنفيذيين لخلق القيمة ووضع الحلول التي يمكن أن تحقق الأثر الاجتماعي . وسوف توفر المنح الدراسية للمرشحين الناجحين مع خصم في الرسوم الدراسية لحد يصل إلى 25٪ من إجمالي تكاليف الرسوم الدراسية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية العالمية

المتقدمين  :الأهلية من جميع البلدان لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية العالمية

  الموعد النهائي هو 30 يونيو 2014

سوف تنظر لجنة المنح فقط  الملفات المقدمة كاملة بعد أن تذهب بنجاح من خلال عملية القبول

من ضمن ملفات التقديم  كتابة مقال للسؤال أدناه لتضمينها في تقديم المنحة الخاصة بك. استخدام ما بين 300 و 500 كلمة لشرح هذا الموضوع: لماذا قررت بدء الأعمال التجارية الخاصة بك ؟

  يجب أن تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية ، ولتسجيل الطلب أضغط هنا 

You need Adobe Flash Player to view this content.

ملامح من جامعة اتش اتش ال

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي للمنح الدراسية رجال الأعمال، HHL أوروبا، ألمانيا

PADA Diposkan 17 يناير 2014 06:11:11 المربى.

تندم وHHL يبحثون عن التمويل الذاتي التنفيذيين الذين معالجة حلول الأعمال المبتكرة والمستدامة. وهو هدف مهم من تندم-HHL ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي هو مساعدة المديرين التنفيذيين لخلق القيمة ووضع الحلول التي يمكن أن تحقق الأثر الاجتماعي و / أو مبتكرة كبيرة. وسوف توفر المنح الدراسية للمرشحين الناجحين مع التنازل الرسوم الدراسية لمدة تصل إلى 25٪ من إجمالي تكاليف الرسوم الدراسية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي.

المتقدمين الأهلية من جميع البلدان لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي

والموعد النهائي متطلبات تطبيق الموعد النهائي هو 30 يونيو 2014. سوف تنظر لجنة المنح فقط تطبيقات كاملة بعد أن ذهب بنجاح من خلال عملية القبول تندم-HHL العالمية EMBA.

منحة دراسية مقال الرجاء الرد على السؤال أدناه لتضمينها في تطبيق منحة الخاص بك. استخدام ما بين 300 و 500 كلمة لشرح هذا الموضوع: "لماذا قررت لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك وماذا ستقول ويحدد لك ومنظم."

مقال يجب أن تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية.

وثائق التطبيق

  • وأكمل استمارة الطلب ماجستير في إدارة الأعمال ( http://study.hhl.de )
  • درجة عالية GMAT (أو بدلا من ذلك على نتيجة جيدة جدا في تندم-HHL اختبار القبول;)
  • منحة دراسية مقال

الاتصال بترا Spanka مدير أول طالب توظيف بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال برامج T +49 341 9851-730 petra.spanka (في;) hhl.de

نظرة عامة على المنح الدراسية وتمويل ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D352&usg=ALkJrhgdtjc7dwhgAtKZEgx8KdChWSedFg#sthash.FpvTNVC5.dpuf

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي للمنح الدراسية رجال الأعمال، HHL أوروبا، ألمانيا

PADA Diposkan 17 يناير 2014 06:11:11 المربى.

تندم وHHL يبحثون عن التمويل الذاتي التنفيذيين الذين معالجة حلول الأعمال المبتكرة والمستدامة. وهو هدف مهم من تندم-HHL ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي هو مساعدة المديرين التنفيذيين لخلق القيمة ووضع الحلول التي يمكن أن تحقق الأثر الاجتماعي و / أو مبتكرة كبيرة. وسوف توفر المنح الدراسية للمرشحين الناجحين مع التنازل الرسوم الدراسية لمدة تصل إلى 25٪ من إجمالي تكاليف الرسوم الدراسية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي.

المتقدمين الأهلية من جميع البلدان لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي

والموعد النهائي متطلبات تطبيق الموعد النهائي هو 30 يونيو 2014. سوف تنظر لجنة المنح فقط تطبيقات كاملة بعد أن ذهب بنجاح من خلال عملية القبول تندم-HHL العالمية EMBA.

منحة دراسية مقال الرجاء الرد على السؤال أدناه لتضمينها في تطبيق منحة الخاص بك. استخدام ما بين 300 و 500 كلمة لشرح هذا الموضوع: "لماذا قررت لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك وماذا ستقول ويحدد لك ومنظم."

مقال يجب أن تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية.

وثائق التطبيق

  • وأكمل استمارة الطلب ماجستير في إدارة الأعمال ( http://study.hhl.de )
  • درجة عالية GMAT (أو بدلا من ذلك على نتيجة جيدة جدا في تندم-HHL اختبار القبول;)
  • منحة دراسية مقال

الاتصال بترا Spanka مدير أول طالب توظيف بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال برامج T +49 341 9851-730 petra.spanka (في;) hhl.de

نظرة عامة على المنح الدراسية وتمويل ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية

- See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=2&hl=ar&ie=UTF8&rurl=translate.google.com&sl=auto&tl=ar&u=http://beasiswa.indraazimi.com/index.php%3Fi%3Ddetail%26id%3D352&usg=ALkJrhgdtjc7dwhgAtKZEgx8KdChWSedFg#sthash.FpvTNVC5.dpuf

Rss_feed

asn2.......the freedom's to all human